قيم هذا المقال

3.67

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
الرئيسية | صفرو | رد الأستاذة فوزية أحصاد : كشف المقال فيما بين النضال و الجامعة الوطنية للتعليم بصفرو من انفصال

رد الأستاذة فوزية أحصاد : كشف المقال فيما بين النضال و الجامعة الوطنية للتعليم بصفرو من انفصال

إذا كان الأصل أن تهرع النقابات العمالية إلى تحصين المكتسبات القانونية التي طالما ناضل عليها رجال أشاوس، وإذا كانت القاعدة أن تسعى الهيئات النقابية للتعليم إلى مساندة القضايا العادلة للشغيلة التعليمية، فإن هذه القاعدة أصبحت منخرمة، وهذا الأصل غدا مفقودا في نقابة الجامعة الوطنية للتعليم بصفرو، فقدان الحكمة في مكتبهم المسير..."أليس منكم رجل رشيد".

ولأن المقام مقام حقوق وواجبات، في حضرة موضوع أثارته النقابة المعلومة في ثنايا خطابها للشغيلة التعليمية، جعلت عنوانه الأبرز "أستاذة شبح بمؤسسة وادي الذهب"...فإن النضالية الحقة تقتضي أن أتناوله –باعتباري المتهم الوحيد في القضية- بموضوعية وتجرد؛ موضوعية تعصم من الوقوع في أحكام المجاملات والتسطيح والتهليل للذات، وتجرد ينحى بنا عن ثقافة التشنيع والتقريع والتحامل، في قالب مفعم بالحجة والدليل... بالأرقام والتواريخ.

لأقول بادئ الرأي:

v   إن مواضيع رجال ونساء التعليم لا تقارب بذهن فارغ لا يفرق بين "الفائض" و"الشبح"، ولا بين إطار التعليم الابتدائي وإطار الثانوي بسلكيه، ولا يعرف من أبجديات النضال سوى نتفا مدرسية وجملا إنشائية...النضال يا سادة لا يقبل التجربة واحتمال الخطأ.

v   إن قضايا التعليم ورجاله لا تناقش على شرفات المقاهي في لحظة حماسة يغيب فيها العقل تحقيقا لمآرب سياسوية ضيقة، والقول بغير ذلك هو كلام متهافت لا يصمد للنقد.

v   إن من العبث والإفلاس النقابي الزج بقضايا السياسة في بيان نقابي –بنكهة الفراولة- المفروض فيه التزام الموضوعية في طرح القضايا الحقيقية للشغيلة، وليس اللعب على أوتار مكشوفة واستعمال معجم أكل عليه الدهر ...من قبيل "ليست سوى مستشارة في المجلس البلدي لمدينة صفرو".

v   إن تسويد البيانات جراحة دقيقة تلزم "المناضل النقابي" تحري الصدق قبل أن يسيل قلمه للي أعناق الحقيقة والزج بمصطلحات ثقيلة حمالة لمعاني خطيرة واتهامات شعواء من قبيل "تستر المديرية الإقليمية على أستاذة شبح"...حطب ليل.

وحسبي في هذا المقام وأنا أزاول حقي في الرد على بعض السفاسف النقابوية، التذكير والتأكيد على أن عدد الفائضين في إقليم صفرو بلغ أربعة أطر في مادة التربية الإسلامية مادة تخصصي، فلماذا تصويب السهام علي فقط دون غيري؟ هل لانتمائي السياسي الذي عبرت النقابة المعلومة عن استهجانها منه أم لأن للآخرين حضوة اكتسبوها بانتماءاتهم الموالية لهذه النقابة؟

  إن الأمانة النضالية والمهنية تدفعني -أمام كل المغالطات والأكاذيب التي حملها بيان المكتب المسير للجامعة الوطنية للتعليم بصفرو بشأن وضعيتي الإدارية- أن أستعرض خلاصة معتصرة لملف "النواب الثلاثة" الذي عجز عن حله نائبان لوزير التربية الوطنية بصفرو، وهو الآن على طاولة السيدة المديرة الإقليمية:

v   الأمر يتعلق بأستاذة للتعليم الثانوي التأهيلي منذ سنة 2011 تخصص التربية الإسلامية، شاءت أقلام الإدارة إلا أن تتلاعب بمعلوماتها الشخصية، فتارة تسميها في إطار التعليم الابتدائي، وتارة أخرى في إطار التعليم الثانوي التأهيلي، لسد خصاص هنا أو هناك، في مادة الفرنسية أو اللغة العربية أو حتى الرياضيات...وذلك في ضرب صارخ للقوانين الجاري بها العمل، وهو ما كان موضوع تظلم لوزير التربية الوطنية بتاريخ 14/10/2014.

v   الأستاذة "الشبح" كما يحلو لنقابة الجامعة الوطنية للتعليم بصفرو تسميتها،هي في وضعية فائض للسنة الرابعة على التوالي وليس للسنة الثانية كما تدعى النقابة المعلومة، فتارة يتم تكليفها لتدريس اللغة الفرنسية والرياضيات في إحدى المؤسسات الابتدائية (موسم 2013/2014، وموسم 2014/2015)، وتارة أخرى يتم تكليفها لتدريس اللغة العربية في الثانوي التأهيلي (نفس الموسمين: موسم 2013/2014، وموسم 2014/2015)، بل تلقت ثلاثة تكاليف متباينة الإطار والمادة في نفس الموسم الدراسي (موسم 2013/2014).

v   الأستاذة التي تتستر عليها المديرية الإقليمية حسب ادعاء النقابة المحترمة، سبق لها أن أقامت دعوى قضائية لإلغاء تكليف جائر، كما أن نفس الأستاذة تقدمت بعدة تظلمات بخصوص التلاعب في وضعيتها الإدارية من قبل المديرية كان آخرها بتاريخ 19/10/2016...فأين الحضوة المدعاة؟

v   الأستاذة المعنية حرمت من حقها في المشاركة في عملية سد الخصاص لهذا الموسم، بل ومن حقها في التعيين في إطارها الأصلي، ومن حقوق أخرى كانت موضوع تظلم للسيد مدير الأكاديمية هذه السنة تحت عدد 112/2016.

v   لو كانت الأستاذة شبحا لما أثقلت كاهل الإدارة بالمراسلات والتظلمات منها طلب توضيح أسباب إلغاء طلب المشاركة في الحركة الوطنية بتاريخ 28/06/2014، وطلب ذكر أسباب سحب اسمها من لائحة الصندوق المغربي للتقاعد بتاريخ 30/ 10/2014، وطلب تصحيح معلوماتها الإدارية بتاريخ 17/5/2014، وطلب التعيين في كل بداية موسم دراسي منذ سنة 2011 ....

v   لو كانت الأستاذة شبحا لما راسلت مدير الأكاديمية الجهوية قصد تعيينها في إطارها الأصلي بعدما أبت المديرية الإقليمية إلا أن تتجاهل هذا الحق المشروع،  وهو ما كان موضوع مراسلات عدة كان آخرها بتاريخ 03/11/2016.

v    لو كانت الأستاذة شبحا لما أثارت حول ملفها زوبعة كلما التقت بمسؤولي التعليم حتى أضحت تلقب "أستاذة الثانوي التأهيلي مع وقف التنفيذ"...فمالكم كيف تحكمون؟

بعد هذه الخلاصة حق لنا أن نتساءل جميعا:

ü    هل انكشفت الإرادة السياسوية الباطنة لنقابة ظلت تشنف أسماعنا باستقلاليتها عن السياسة، بهدف المساس بشخصي والنيل من سمعتي، خصوصا وأنني أنتمي سياسيا  لحزب عتيد، قد يزعج البعض من قوته وحضوره في الميدان...فإذا كان الأمر كذلك فهذه طامة.

ü    أم أن الحقائق غائبة عن المكتب المسير للجامعة الوطنية للتعليم بصفرو...أم أن هناك مداراة ومواربة؟...فتلك طامة أكبر، خصوصا وأن المقال لم يشر إلى وضعية باقي الفائضين بالإقليم الذين يصل عددهم إلى أربعة في مادة التربية الإسلامية...مما يجعل باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه.

 

لأختم بالتأكيد في نهاية هذا التوضيح إلى أن حقي في المتابعة القضائية لما جاء في بيان المكتب المسير للجامعة الوطنية للتعليم بصفرو من كذب وافتراء بشأن ملفي الإداري يظل مكفولا، وما ضاع حق وراءه مطالب.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

قريتيهوم الله يعطيك الصحة!1 -  22/11/2016 17:58:26
خاص هاد الناس اللي كيحلو فمهوم يمشيو يعالجو غير فضايح بيتهم الداخلي هههههه
بيان بئيس ورد رصين2 -  22/11/2016 18:01:26
إن المتأمل لمسيرة هؤلاء القوم يدرك جيدا مدى بؤسهم في الدفاع عن حقوق الشغيلة بسبب كثرة المزايدات المسيسة ولي ذراع الإدارة لتحقيق مآربهم الخاصة..
لقيتو النائبة ضعيفة ديرو ما بغيتو!3 -  22/11/2016 18:04:30
هاد الناس umt كيتبوردو لحقاش النائبة دايرة ليهوم خاطرهوم باش دوز سربيسها 4 سنين بسلام.
من داخل النيابة4 -  22/11/2016 18:07:17
لقد هممت كثيرا في أن أفضح مساومات مسؤولي umt..ولكن للأسف لم أجد من يساندني ولا من يحميني. ولكن أنا على يقين أنهم افتضح أمرهم لدى الشغيلة..
الفضيخة5 -  22/11/2016 18:09:46
يجب على هؤلاء المنقبين أن يكشفوا لنا جميع أسماء الأشباح والمقربين وأصحاب الامتيازات ممن يدفعون لهم بطاقات الانخراط وزيادة حتى يتستروا عليهم وعلى زوجاتهم..
الريع النقابي والفساد الإداري6 -  22/11/2016 18:12:48
جميع مسؤولي هذه النقابة الشبح معروفون لدى الشغيلة والتلاميذ والإدارة بأنهم يستغلون نقابتهم كغطاء للتملص من أداء الواجب المهني. فهم معروفون بالسليت والبلطجة وداكشي.
الكعكة والوزيعة7 -  22/11/2016 18:14:40
علاش هاد النقابة تقسمات؟ لحقاش متفقوش على توزيع الكعكة والوزيعة مع الإدارة الإقليمية.
تمرين في صياغة البيانات والردود8 -  22/11/2016 18:18:53
الله يعطيك الصحة أللا فوزية.راك عطيتيهوم درس في الكتابة الرصينة والرد المحكم والقول المفحم.راهوم خصهوم يديرو جلسات مطولة بجانب المنجد غير باش يفهمو خطابك العالي ﻷنهم محتاجين لدروس محو الأمية فأبجديات الخطاب النقابي.تبارك الله عليك وخلاص!!!!
هادي والتوبة!!!!9 -  22/11/2016 18:23:33
هاد الناس اللي كيطولو لسانهم على سيادهوم خاصهم يطلبو السماحة من هاد الأستاذة اللي قراتهم أصول المناظرة بالحجة والدليل.بالله عليكوم واش بحال هاد الناس يتسماو قياديين نقابيين.وقيلا قيادي عندهوم له مفهوم سلطوي.قولو لي واش باقي عندكوم الوجه باش تعاودو ؟ الله يلعن اللي ما يحشم.
عاقو ليكوم ههههه!!!10 -  22/11/2016 18:26:50
هاد UMT مات ايهوم الحوت ومقابلين غير الكذوب والاتهامات الكاذبة.إلى عينيكوم فالبجيدي خورجو ليها كود.ولكن متقدروش. لحقاش مقدرو عليه حتى سيادكوم.
نعم للمتابعة القضائية!11 -  22/11/2016 18:33:41
أنا أدعو كل من تضرر من أزلام هؤلاء المقتاتين من العمل النقابي،المتاجرين بآلام الشغيلة،المتلاعبين بسمعة الشرفاء أن يسارع إلى تسجيل دعوى قضائية ضدهم حتى يفتضح أمرهم ويبلعوا ألسنتهم ويقبعوا في جحورهم مثل خفافيش الظلام ووطاويط الليل.
استاذ12 -  22/11/2016 19:21:04
المرجو التمييز بين الجامعه الوطنية للتعليم التوجه الديموقراطي و umt
ابو مريم13 -  22/11/2016 19:35:25
اذا كانت لديكم الجرأة اعطونا أسماء هؤلاء المعلقين انسيتم قبل أن تكون لديكم التمثيلية من فرض على النقابات الجلوس معكم على الطاولة زيادة على ذلك هذه الاستاذة لم تجب هل هي فعلا فائض ؟ وهذا يعني انها لاتعمل فأين مقولة زعيمهم الاجر مقابل العمل. ام حلال عليهم حرام على الاخرين انها لاتعمل فإنها شبح.
المهربون النقابيون!14 -  22/11/2016 19:38:28
إن المهربين النقابيين Umt معروفون عند الشغيلة بممارسة الترهيب وتشويه سمعة خصومهم واختلاق الأكاذيب حولهم من أجل تضليل الرأي العام. ولكن حقيقة أمرهم هي الحصول على المزيد من المكاسب لصالح نقابتهم المهلهلة كبيت العنكبوت.
بدر المسترزق15 -  22/11/2016 21:00:22
إلى كل من أراد أن يعرف من هو هذا الوغد .و كيف ساغ البيان و ماذا من ورائه؟
1-هو الكل في الكل هو من كتب و حرر خارج المقر المذكور و في غياب أعضاء المكتب الإقليمي.و من أراد اليقين قاليتصل بالقيم على المقر.
2-استاذتي الفاضلة يكفيك شرفا أنك كنت أستاذة للتعليم الابتدائي و بفضل كدك و مثابرتك غيرت الاإطار موضوع البيان .أما الوغد فيكفيه كعلما و ليس معلما لأن المعلم الشريف حاشى لله أن يكون وغدا مسترزقا مثله لا يعرف إلى الأذى و لا يخرج من لسانه إلا السم .و على كل حال فأنت درست وغيرت الإطار و هو سيزيد حقدا و غلا على كل شخص أحسن منه .
3-إنه الوغد الذي لا انتماء له فهنا يشتغل في جمعية تنتمي إلى أقصى اليسار و هناك في أخرى إلى أقصى اليمين و ما بينهما سيان.فهو يشتغل في نقابة أغلب أعضائها ينتمون إلى النهج و في جمعية حقوقية ملحقة بالاتحاد الاشتراكي و اخرى بالحركة الشعبية و قس على ذلك.....إنه ظاهرة مجتمعية
متتبع16 -  22/11/2016 21:26:54
من كان بيته من زجاج لا يضرب الناس بالحجارة
العذر اكبر من الزلة17 -  22/11/2016 22:31:59
سيدتي الفاضلة احيطك علما بان كل نزيه يرفض ان يتقاضى اجرة بدون عمل .لو كان هذا المسمى بدر او اي منتسب لهذه النقابة مسترزقا لما كان جل المنتمين يعملون باقصى مناطق الاقليم و لما كانوا و بشهادة المدراء موا ظبين ،نحن تعلمنا من زعماءك ان الاجر يساوي العمل الاولى ان كنت صادقة ان تطالبي بالعمل باقرب مؤسسة ابتداءية او ان تتنازلي طوعا عن مرتبك الى حين تسوية وضعيتك اسوة بجميع الاساتذة الافاضل الذين يشاركونك نفس الوضعية الا انهم يثابرون في عملهم .
رد 18 -  22/11/2016 23:27:12
ردا عليك يا صاحب رد بدر المسترزق اقول واجري علي الله في مااقول ان بدر كان كعلما في اعالي الجبال عندما كان الاساتذة الافاضل يتركون مقرات عملهم للالتحاق بالكليات من اجل الكد و من اجل تغيير الاطار .....يالها من زلة. هذا الكعلم انتماؤه واضح ولا يقبل تحكم حزب سياسي في شأن نقابي مستقل لدرجة انه يعمل مع الجميع ذون حسابات سياسوية ضيقة لا يطبق منطق الشيخ على حق و المريد تابع ........
متتبع19 -  23/11/2016 00:47:26
ايتها الاخت المؤمنة الفاضلة ،اإن هذا المسترزق له من السيئات و الزلات الكثير اذا ما عددناهم :
-يعمل بمجموعة مدرسية لمدة تزيد عن 15سنة،تقع بجماعة تازوطة،(في اطار صفقة نقابية استفاد منها)ياله من مسترزق
-لم يمنح نقطة تفتيش لازيد من10سنوات
-لم يتوصل بمستحقات ترقيته في الرتبة منذ2007
-لم يسبق له ان دافع عن ريع نقابي يخص حتى اقرب المقربين
-هذا بدر المسترزق الذي اعرفه.
رجاءا ان كانت لذيكم اي ملفات حول هذا المسترزق فبالله عليكم ،انشروها حتى يفتضح امر هذا المقيت المستفيد من الريع النقابي ،ورجاءا اطلبوا مناظرة مفتوحة معه لكي تورطوه وتفضحوه امام الشغيلة التعليمية وسنكون انشاء الله له بالمرصاد .....ولكن اما ان تتكلموا الان او تصمتوا للابد.
فضيحة ذلك المسمى الكعدي20 -  23/11/2016 07:35:31
حينما يدافع المفسدون عن الحق...... كيف دخل ذلك الكعدي الى اقليم صفرو... الم يستغل ملفا صحيا مفبرك؟ اسالوه كيف كان يتجول على النقابات كي يكسب عطفها ليتم تعيينه بمدينة صفرز ...ههه واحد صحيح وطويل كالك اتعين في صغرو.... الله ينعل لميحشم.
لسان الحق21 -  23/11/2016 07:53:57
خص رجال ونساء التعليم ما يتخلصوش في العطل والفترات البينية...هذا هو مبدأ الأجر مقابل العمل عندكم؟؟؟؟
متتبع22 -  23/11/2016 14:19:14
كايضهرلي ان الجامعة الوطنية للتعليم غير تزطمات فداك البيان،كل ما قريتو كلما بانلي ان هادا الي كاتبو غلبات عليه الاديولوجية ديالو.هاداك الكعدي هو الي زطمهم.اما بدر فمانضنش وصل لهاد الدرجة من البلادة.
صفرو23 -  23/11/2016 14:20:16
الكعدي بيته من زجاج
امولا نوبا24 -  23/11/2016 17:48:02
هاد الجامعة الوطنية بينات الباجدية على حقيقتهم هههههه ما بانلكوم والو ف بدر وتتوما تقلبو لبولحيا الكعدي .ياك النميمة حرام و كتدخل لجهنم ولا غي ملي كيعرولكوم على الحسينية و ملي كتكونو نتوما المستهدفين حرام اما عليكم فحلال حلال حلال.الكعدي مدخلش بملف طبي اللي جابلكم الخبار من النيابة داخ عليكم الكعدي دخل بالتحمل العائلي و مشا لابعد منطقة ف الاقليم وعلى كل حال ما كيتخلسش و هو جالس فدارو اسيدي باز بصح انصر اخاك فين ما و الى لقيتي شي زلة على اللي ماشي خاك اوا
رد25 -  23/11/2016 17:55:39
هههه سعداتها بالعطلة هادي شادة مع جميع الاقطاب الله يسهل فشي عطلة غي نص ديالها يا صاحب صوت الحق عاد عرفت علاش ما ضاركومش يزيدو فسن التقاعد حيت نتوما معوطلين على طول اوا تبرعو وعند ربي تحاقو
رد على كعدي26 -  23/11/2016 21:06:53
امولا نوبة قول انت هو الكعدي وما تخافش. راه اسلوبك باين ومكشوف.قول عندك مشكل مع بنكيران والبيجيديين ديالو. ايو باز
لكم الله27 -  23/11/2016 21:10:41
بلاصت ما تتاحدو مع بعضياتكم ضد تصرفات الإدارة نايضين كاتطاحنو.النضال راه ضد الإدارة ماشي ضد الأساتذة الله يهديكم.
جميل28 -  23/11/2016 21:16:24
جيد جدا ان نلفت انتباه رجال التعليم لما يحاك لهم. ولكن ماشي الانتقائية...علاش ذكر البيان الأستاذة رغم ان مجموعة من المؤسسات فيها فائض...اعرف أستاذا فائضا في مؤسسة تعليمية وما ذكروش البيان.او هاد الكعدي عند مشكل مع هذا الأستاذة فقط وهو يصرفو فنقابتو؟!
ان لم تستحي29 -  23/11/2016 21:28:33
ايو هاذا الي كايقول انتقل بتكفل عائلي وهو نقابي يا حسرة ومعروف فصفرو ومعروفين عاءلتو ماشي ماعندو علاش يحشم. كلنا متكفلين بعاءلاتنا. ها الي باه او يماه مريض بالقلب او الكلاوي او السرطان أو الروماتيزم وما كاين الي داها فيه..اتقاو الله راكوم نقابيين
مهزلة30 -  23/11/2016 21:40:03
هاهاهاهاها....كالك الكعدي دار رد على الاستاذة...هاهاها
ربي واش قريتوه مهزلة وصافي ..الله يرد بيه
الحقيقة أولا31 -  24/11/2016 00:38:47
الكعدي منعم ظاهرة تستحق الدراسة و تثير الشكوك أحيانا فعلا واش السيد جا ف 2012 و في نفس السنة و لا أمين الجمعية المغربية لحقوق الانسان و كاتب محلي و نائب الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم و قلب موازين العمل النقابي في المدينة إنجازات في وقت وجيز غبر الشقف للنقابات الاخرى مبقاتش تبان ضرب الطر للمرتزقة في صفرو في جميع الاصعدة عندو إجماع في المؤسسة ديالو غريب.المقالات ديالو غريبة الأطوار تقلب موازين القوى غي سلا من الجمعية المغربية مشات في المدينة غي بقاو كيتقربو منو الناس ديال اليسار تقوى التنظيم ديالهوم.مهندس ديال التنظيمات عن بعد و خطورته أنه يبدو شخصية سلبية مسالمة لكنها تحمل ألغاز أنا عندي سؤال شخص كان ممعروفش في الساحة النضالية و طلع بسرعة.ما السر انه منين جا هو حتى نائب اقليمي مبقا في المسؤولية.منين خرج ببيان في الجمعية على العامل القديم تبدل العامل و يشاع أن علاقته بالعامل الحالى و طيدة المهم. مشكل هاد الرجل و تأثيره ماشي بسيط ويقال أنه يدبر كل شي في النقابة و الله معرفت هويتو السياسية واحد الوقت كان خدام مع شي أوربيين ترجمان بقدرة قادر ولى للتعليم راه سلطة خامسة بالمدينة
ٌٌRabi OUASSOU32 -  25/11/2016 16:29:08
ملاحظة أن جل المعلقين على هذا الموضوع وخصوصا الموالون للأستاذة والمنتسبون للحزب العتيد يضعون أسماء مستعارة وكأني بهم غير مقتنعين باتهاماتهم الرخيصة للجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديمقراطي في شخص بعض أعضائها.
حسب علمي المتواضع أن أعضاء الجامعة الوطنية للتعليم - ت.د لا ولم يسبق لهم أن تعاملوا مع ملفات وقضايا الإقليم التربوية بشكل شخصي أو بدوافع كيدية اللهم بدافع التأطير والتصويب وهذا في حالات نادرة، حيث أن جل بيانات النقابة المذكورة تتسم بالدقة والموضوعية ويغلب عليها الطابع المؤسساتي المتمثل في عرض أخطاء وبعض هفوات وخروقات الإدارة المعنية.وبه وجب النصح والإعلام
وفي الأخير وباعتبار المقام: لي عندو شي اتهام، من الرجولة والشهامة أن يفصح عن هويته ويدلي بحججه.
safrioui33 -  25/11/2016 22:40:03
لو كان فيهم الربح يبقاو متحدين مع UMT الحقيقية والمحترمة .هؤلاء مرتزقين
عبد الرحيم بدوري 34 -  29/11/2016 21:08:42
توضيح للقراء الكرام: إن ما ورد بالتعليق رقم 34 لا علاقة له كلية بشخصي المتواضع أناعبد الرحيم بدوري ، و يعرف كل من جاء ذكرهم بالتعليق بأن ديني أخلاقي وتربيتي لا تسمح لي بأن أمس شخص أي واحد منهم بسوء ويعلمون بأنني أكن لهم كل التقدير والإحترام، وإن كاتب التعليق رقم 34 شخص جبان يريد التشهير بي لحقد أعمى لا أعرف له سببا وله نوايا خبيثة يريد من ورائها إساءة علاقتي بالأشخاص الذين ذكرهم وأكبر دليل على أنني لست كاتب التعليق رقم 34 أن إسمي الحقيقي بدوري وليس البادوري .ختاما اتوجه لكاتب التعليق المذكور .حسبي الله ونعم الوكيل .
بدر عرفات35 -  01/12/2016 02:31:16
أستاذي الفاضل،عبد الرحيم البدوري،أنت تعلم مدى تقديرنا لك لأننا نرى فيك الانسان الشهم،المستقيم،والموظف المواضب الذي يقبل على عمله بكل نكران للذات.ولانخفيكم سرا أنه فور اطلاعنا على تعليق الشخص الذي انتحل اسمك ،نزهناك وننزهك عن القيام بفعل مماثل.لم نشك لحظة واحدة في أن كاتب التعليق الذي لم يتورع في انتحال اسمك كان يهدف إلى خلط اللأوراق متوسلا الكذب والبهتان...وفي نهاية هذه الكلمة أقول للمعلقين وخاصة الذين يختبؤون وراء أسماء مستعارة أو الذين ينتحلون أسماء آخرين ،أفصحوا عن هوياتكم واطلبوا لقاء مع أعضاء الجامعة الوطنية للتعليم في مكان عام يحضره الجميع لمقارعة الحجة بالحجة والدليل بالدليل حتى يعلم الجمع أي الفريقين على حق، أما الإدعاءات والتهم المجانية والكذب والبهتان فإنها أسلحة تطلق للخلف فتسقط أصحابها.
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

أضف تعليقك

النشرة البريدية

Facebook

صوت وصورة

سوحليفة: الحلقة 28 | Souhlifa: Episode 28

سوحليفة: الحلقة 28 | Souhlifa: Episode 28


للنساء فقط: نصائح رائعة رفقة مريم تهمك سيدتي..."تفرجي وماغاديش تندمي"

للنساء فقط: نصائح رائعة رفقة مريم تهمك سيدتي..."تفرجي وماغاديش تندمي"


هكذا علق نوفل العواملة بعد اعلان منح تنظيم مونديال 2026 للملف الأمريكي المشترك

هكذا علق نوفل العواملة بعد اعلان منح تنظيم مونديال 2026 للملف الأمريكي المشترك


رامز تحت الصفر | أحمد آدم لـ رامز جلال : قلبي كان هايقف، انت هاتشوف ايام سوده منى

رامز تحت الصفر | أحمد آدم لـ رامز جلال : قلبي كان هايقف، انت هاتشوف ايام سوده منى


سوحليفة: الحلقة 27 | Souhlifa: Episode 27

سوحليفة: الحلقة 27 | Souhlifa: Episode 27


مراسل بي إن سبورت  فالمباشر أمريكا بنفسها لم تكن تنتظر هذا التصويت ضد المغرب

مراسل بي إن سبورت فالمباشر أمريكا بنفسها لم تكن تنتظر هذا التصويت ضد المغرب


انفجار محللي بي ان سبورة عل الخوانة  الذين ساندو أمريكا في الملف الثلاثي

انفجار محللي بي ان سبورة عل الخوانة الذين ساندو أمريكا في الملف الثلاثي


Zouhair bahaoui Ft Chawki & Bilal Africano - Yallah Ya Rjal | زهير البهاوي و شوقي - يلاه يا رجال

Zouhair bahaoui Ft Chawki & Bilal Africano - Yallah Ya Rjal | زهير البهاوي و شوقي - يلاه يا رجال


زيان يقول كل شيء عن قضية بوعشرين واعتقال نجليه و"ترهيب" المصرحات

زيان يقول كل شيء عن قضية بوعشرين واعتقال نجليه و"ترهيب" المصرحات


برامج رمضان: الحلقة 28: كبور والحبيب 2 - Episode 28

برامج رمضان: الحلقة 28: كبور والحبيب 2 - Episode 28


فاس نيوز: ترصد ظاهرة غريبة جدا بدوار اولاد محمد "الخنزير البري يهاجم الساكنة ويتسبب في خسائر فادحة"

فاس نيوز: ترصد ظاهرة غريبة جدا بدوار اولاد محمد "الخنزير البري يهاجم الساكنة ويتسبب في خسائر فادحة"


عبارات تركية رمضانية مفيدة جدا للحياة اليومية 🌙

عبارات تركية رمضانية مفيدة جدا للحياة اليومية 🌙


ملخص وأهداف🔥مباراة🔥 منتخب إيران وتركيا استعدادات كأس العالم روسيا 2018