قيم هذا المقال

4.00

استطلاع رأي

ما تقييمك للشأن الصحي بالإقليم

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
الرئيسية | صفرو | صفرو: الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية تثمن تزكية أمانتها العامة لادريس مسكين وكيلا للائحة بالاقليم

صفرو: الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية تثمن تزكية أمانتها العامة لادريس مسكين وكيلا للائحة بالاقليم

ثمنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بصفرو في بيان لها تتوفر جريدة صفرو بريس على نسخة منه، تزكية الأمانة العامة لحزب المصباح لادريس مسكين وكيلا للائحة بالاقليم لخوض الانتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر 2016. وفيما يلي نص البيان:

 خلال الاجتماع الذي عقدته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بصفرو مساء يوم الجمعة 26 /08/2016 أصدرت بيانا للرأي العام جاء فيه:

على إثر صدور البلاغ الرسمي للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في شأن تزكية اللوائح المحلية لخوض انتخابات 07 أكتوبر 2016، فإن الكتابة الإقليمية للحزب بصفرو تعلن للرأي العام ما يلي:

1- تثمن قرار الأمانة العامة القاضي بتزكية الأخ ادريس مسكين وكيلا للائحة المصباح بصفرو.

2- تنوه بالروح النضالية العالية لأعضاء الحزب الذين ما فتئوا يقدمون دروسا فريدة في ممارسة الديموقراطية الداخلية والالتزام بقرارات هيآت الحزب محليا وجهويا ووطنيا.

3- تندد بالحملة المسعورة لبعض الأقلام المأجورة لصحافة الارتزاق التي روجت الدجل والأباطيل و الزور والبهتان للنيل من سمعة بعض مسؤولي الحزب بالإقليم.

4- تؤكد بشدة بأن لا مكان للانتهازيين والوصوليين في حزبنا، ولا يمكن الرضوخ أبدا لأساليب الابتزاز والمساومات البئيسة .

5- تطمئن أعضاء الحزب ومتعاطفيه على قوته وتماسك بنائه الداخلي.

6- تعد المواطنين والمواطنات بأن حزب العدالة والتنمية سيبقى وفيا لمبادئه وتوجهاته لخدمة الصالح العام ومناهضة جميع أشكال الفساد والاستبداد.

وحرر بصفرو صبيحة يومه 27 غشت 2016.

 

عن الكتابة الإقليمية للحزب

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

ها المعقول 1 -  28/08/2016 16:10:18
تحية الإكبار والصمود لمنضلات ومناضلي حزب الوطنيين الشرفاء حزب العدالة والتنمية العتيد
إلى مزبلة التاريخ2 -  28/08/2016 16:12:34
الخزي والعار للمتساقطين من الوصوليين والانتهازيين ، حزب العدالة والتنمية حزب المناضلين الشرفاء وليس حزب المتسلقين اللقطاء
لا مكان للجيف داخل بحر العدالة والتنمية3 -  28/08/2016 16:17:45
الأحزاب الراكدة مثل البرك الراكدة هي التي تحتفظ بالجيف في أعماقها ، أما حزب العدالة والتنمية فهو كالبحر الصاخب يقذف بالجيف خارجه ويحتفظ فقط باللآلئ والكنوز في أعماقه. منقول عن أحد المناضلين الشرفاء.
سخافة الارتزاق 4 -  28/08/2016 16:21:26
أنصاف المتعلمين يعرضون أنفسهم في سوق نخاسة الإعلام المرتزق لكتابة شبه مقالات تحت الطلب لأسيادهم من أصحاب الشكارة
آش من صحافة. ؟ 5 -  28/08/2016 16:25:34
كل من يطالع صفحاتهم الالكترونية يدرك مستواهم التعليمي المنحط: كذب ، افتراء، تشهير، مغالطات، أخطاء إملائية ونحوية وتعبيرية بالجملة، حقد، كراهية، تدليس، تبخيس، ،،،الخ الله ياخذ الحق فقانون الصحافة الاكترونية الذي ترك مثل هؤلاء بدون حسيب ولا رقيب.
برافو pjd6 -  28/08/2016 16:38:25
وأنا أتابع أخبار الأحزاب بهذا الإقليم لا يسعني إلا أن أشيد بالحس التظيمي لدى البيجيديين الذين كانت لديهم مساطر حزبية محترمة والتزموا بتطبيقها رغم بعض الاختلافات. وهاهم اليوم يجمعون على وكيل لائحتهم .عكس الأحزاب الأخرى التي لا نسمع عنها إلا الأشخاص والتكوليس والقرارات الفوقية . متتبع.
خذوا العبرة من المندحرين قبلكم ! 7 -  28/08/2016 16:43:12
إلى كل المتهاوين في أول خطوة والساقطين في أول امتحان نقول لهم:لقد سبق إلى ألاعيبكم غيركم ممن كانوا يظنون أنهم أكثر دهاء لكي يقرصنوا نضالات هذا الحزب لصالح مآربهم الشخصية ، انظروا إلى مصيرهم اليوم: أين هم؟ ماهو موقعهم في المجتمع؟ ماذا يصنعون؟ هل يستطيعون أن ينهضوا من جديد؟
Mohamed de lalsace loraine8 -  29/08/2016 13:36:57
Je vous vous souhaite bonne chance le 07 octobre messieurs les PJD, et merci aux hommes du terrain.
Mouh9 -  30/08/2016 08:04:29
C est sur le pjd est un grand parti malgré les obstacles sefrou, n est pas une exception,les circonstances étaient là avec le printemps arabe la se serai en automne c est différent. Au niveau de la ville des cerises le parti a ça chance surtout que le terrain est vide .étant citoyen j aimerai bien que le nouveau élu fasse un effort pour rendre notre ville plus propre oued aggay est devenu une décheterie surtout au niveau des ponts"settimessouda..." la cop 22 c est bientôt .l environnement est devenu un enjeu politique .svp faites un geste pour nettoyer le long de cette rivière et merci .
.
ابو علي10 -  30/08/2016 11:31:32
صراحه وبدون مجامله, لقد احسنت الامانه العامه لحزب المصباح الاختيار بتزكيتها الدكتور الفاضل الاخ ادريس مسكين للاستحقاقات التشريعيه القادمه.اتمنى له ولامثاله التوفيق ان شاء الله تعالى.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

النشرة البريدية

Facebook

صوت وصورة

روبرتاج حفل الدخول الجامعي 2018-2019

روبرتاج حفل الدخول الجامعي 2018-2019


وفاء شاكر ترحب بالتلميذات والتلاميذ وأولياء أمورهم بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الحالي

وفاء شاكر ترحب بالتلميذات والتلاميذ وأولياء أمورهم بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الحالي


الكلمة الترحيبية للدكتور رضوان مرابط رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله الموجهة للطالبات والطلبة

الكلمة الترحيبية للدكتور رضوان مرابط رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله الموجهة للطالبات والطلبة


روبورتاج عن جمالية عين سبو أحد أكبر منابع واد سبو بإقليم صفرو كما لم تروها من قبل

روبورتاج عن جمالية عين سبو أحد أكبر منابع واد سبو بإقليم صفرو كما لم تروها من قبل


ع.الرحيم النملي رئيس ج.م.م.م.ت.إ.بالمغرب ومعركتهم

ع.الرحيم النملي رئيس ج.م.م.م.ت.إ.بالمغرب ومعركتهم


ميسور: معرض جهة فاس مكناس للإقتصاد الإجتماعي و التضامني

ميسور: معرض جهة فاس مكناس للإقتصاد الإجتماعي و التضامني


تصريح مثير لمغربي : نبيع الثلاجة ونشري الحولي...ماشي على الإسلام لكن غير على "تحنزيز" الجيران!

تصريح مثير لمغربي : نبيع الثلاجة ونشري الحولي...ماشي على الإسلام لكن غير على "تحنزيز" الجيران!


تصريح طريف لمواطن مغربي يروي فيه قصته مع أضحية العيد...طريف لكن مؤثر!

تصريح طريف لمواطن مغربي يروي فيه قصته مع أضحية العيد...طريف لكن مؤثر!


خديجة قاصر تغتصب كل دقيقة..حفر مغتصبوها الـ11 تفاصيل فعلتهم بوشوم على جسدها حتى لا تنسى!

خديجة قاصر تغتصب كل دقيقة..حفر مغتصبوها الـ11 تفاصيل فعلتهم بوشوم على جسدها حتى لا تنسى!


الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالرباط قبل نحر الأضحية العيد 2018

الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالرباط قبل نحر الأضحية العيد 2018


الخطاب الملكي بمناسة الذكرى الخامسة والستين لثورة الملك والشعب‎

الخطاب الملكي بمناسة الذكرى الخامسة والستين لثورة الملك والشعب‎


إقبال متزايد على بيع السيارات في المغرب

إقبال متزايد على بيع السيارات في المغرب


سامية الباعوشي تتحدث عن مهرجان فنون الأطلس لمغاربة العالم في دورته الأولى

سامية الباعوشي تتحدث عن مهرجان فنون الأطلس لمغاربة العالم في دورته الأولى


زلزال وقت الصلاة !!! هرب من هرب و ثبت من ثبت اللهم حسن الخاتمة

زلزال وقت الصلاة !!! هرب من هرب و ثبت من ثبت اللهم حسن الخاتمة


أول تصريح  بعد نطق الحكم من طبيب الفقراء مهدي الشافعي يتاجرون في صحة الأطفاال

أول تصريح بعد نطق الحكم من طبيب الفقراء مهدي الشافعي يتاجرون في صحة الأطفاال