قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
الرئيسية | صفرو | صفرو خطيييير : "حفرة الموت" التي خلفتها مقالع الرمال قرب ضريح علي بوسرغين تحصد ضحيتها الرابعة

صفرو خطيييير : "حفرة الموت" التي خلفتها مقالع الرمال قرب ضريح علي بوسرغين تحصد ضحيتها الرابعة

حصدت ما سمته ساكنة الإقليم "حفرة الموت" الممتلئة بالماء يوم أمس الإثنين ضحيتها الرابعة،حيث توفي شاب لم يتجاوز سنه 16 سنة غرقا فيها،وحسب مصادر عليمة صرحت لجريدة "صفروبريس" أن هذه هي الضحية الرابعة التي تموت غرقا بهذه الحفرة دون أن تحرك السلطات الإقليمية أو الهيئات المنتخبة أي ساكن.

هذا ونتجت هذه الحفرة عن الاستغلال الغير المعقلن لمقالع الرمال من طرف إحدى الشركات التي خلفتها دون توفير سياج لحماية المواطنين من شرورها.

هذا وطالبت ساكنة الإقليم السلطات الإقليمية والهيئات المنتخبة بالتدخل العاجل لردم هذه الحفرة أو وضع سياج يحيط بها أو تخصيص أمن خاص لمنع شباب الإقليم من السباحة بها.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

nacer1 -  25/05/2016 03:30:34
بخصوص الامن كان هناك حارس وعندما ياتي الاطفال يبدا لطردهم ولاكن الاطفال لا يستمعون لكلامه انه ماء عكر يتسبب بامراض خطيرة ك مرض صرطان الجلد
MONADIL2 -  25/05/2016 14:19:46
L'autorité provinciale en premier lieu est invité à prendre ses responsabilité elle est endormée et doit inviter le proprétaire du carrierre à à sieger ce triangle du bermuda ou de le remblayé techniquement cette opération est simple en deuxiemme cas ce responsable doit rembouresés les degats car c'est le seul resposable des ses victimes chaque anneés
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

النشرة البريدية

Facebook

صوت وصورة