صفرو

’’فن الالقاء’’ موضوع دورة تكوينية نظمتها جمعية أصدقاء من أجل التنمية بصفرو

playstore

نظمت جمعية أصدقاء من أجل التنمية بصفرو، يوم الأحد 30 مارس 2014، دورة تكوينية حول موضوع “فن الإلقاء”, حيث تخلل هذه الدورة مجموعة من الورشات التطبيقية لتمكين المشاركين من امتلاك مهارة الحديث أمام الجمهور.

وتندرج هذه الدورة في إطار برنامج “كن إيجابيا” الموجه- أساسا للشباب- الذي تنظمه الجمعية بتعاون مع المجلس البلدي لمدينة صفرو والذي يستفيد منه 30 شابا وشابة.

pellencmaroc


ويأتي هذا البرنامج – يقول رئيس الجمعية السيد جمال حزم في تصريح خص به صفرو بريس (صوت وصورة) – لسد النقص الحاصل لدى شباب المدينة والإقليم عموما في مجال تطوير الذات وتعزيز القدرات. ويهدف بالخصوص إلى تمكين الشباب من امتلاك مجموعة من المهارات والتزود بمجموعة من المعارف والمعلومات  , وكذا إلى إحداث تغيير في مجموعة من القناعات لديهم وذلك من أجل مساعدتهم على التفاعل الإيجابي مع ذواتهم أولا ومع محيطهم ثانيا وذلك في أفق مساعدتهم على النهوض بأحوالهم وأخذ زمام أمورهم بأيديهم  , وبالتالي الإسهام في النهوض بأحوال المجتمع الذي يعيشون فيه والمشاركة الفعالة والإيجابية في تنميته. يذكر أنه في اطار تقويم المدخلات و الانتقال من التنظير الى ما هو تطبيقي , فان الشباب المشارك في البرنامج مطالبون باعداد مشاريع – بشكل فردي أو ضمن مجموعة – ليبلوروا من خلالها ما استطاعوا اكتسابه من معارف ومهارات .

         وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج انطلق منذ شهر يناير 2014 وسيستمر إلى غاية شهر نونبر 2014.


playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا