فاس

ينظم مكتب الفنون بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير مسابقة حول :” كتابة الشعر و القصة القصيرة “

playstore

الوراك ياسر

pellencmaroc

ينظم مكتب الفنون ‘ Bureau Des Arts ‘ التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بفاس النسخة الأولى من مسابقة الكتابة تحت شعار : ” Ma Plume Mon Arme” ، و ذلك خلال الفترة الممتدة من 25 يناير إلى 6 فبراير 2021، و تعرف هذه المسابقة مشاركة مجموعة من الطلبة المنتمين لمختلف الكليات و مدارس التجارة و التسيير بالمغرب .

تهدف هذه التظاهرة الثقافية إلى إعطاء فرصة للطلبة لإبراز مواهبهم في فن كتابة القصص القصيرة و الشعر في اللغات : العربية ، الفرنسية و الانجليزية، و إلى دعم وتعزيز مهارة الكتابة وتجويد الأعمال الخاصة بها.

و من أجل تشجيع و مساعدة الطاقات الشابة و تقديم ملاحظات لتحسين كتاباتهم ، تشرف لجنة من خيرة الأساتذة الخبراء على تأطير مجموعة من الورشات التي تهم مختلف اللغات و فئات المسابقة. و للإشارة ، فإنه سيتم توزيع شواهد تقديرية لكل من ساهم في هذه الورشات ، كما سيحظى صاحب أو صاحبة الرتبة الأولى في كل فئة على جائزة قيمة .
وفي تصريح صحفي لرئيس مكتب الفنون بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بفاس ، عمر العلوش ، خص به جريدة صفرو بريس ، أكد على أن هذا النشاط يندرج في إطار أنشطة النادي ، التي تحرص على تنمية الجانب الفني و الثقافي لطلبة جامعة سيدي محمد بن عبد الله و طلبة المدارس الوطنية للتجارة و التسيير بالمغرب . كما اعتبر أن هذه النسخة الرقمية الأولى من نوعها التي ينظمها النادي على الصعيد الوطني و عبر كذلك عن سعادته بالعدد المهم من الطلبة الذين شاركوا و عبروا عن رغبة كبيرة في إبراز ملكاتهم في فن الكتابة و تمثيل مدارسهم و كلياتهم أحسن تمثيل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا