فاس

مجلس كلية العلوم ظهر المهراز بفاس يقرر تأجيل إنطلاق الدراسة

playstore
  • محمد المسكين

عقد مجلس كلية العلوم ظهر المهراز بفاس التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس اجتماعا استثنائيا عن بعد لتدارس المستجدات المتعلقة بالوضعية الوبائية و التي ستحدد بداية الدراسة في الوقت المحدد لها.
و بعد نقاش عميق و مسؤول حول الوضعية الوبائية بمدينة فاس قرر المجلس تأجيل بداية الدراسة بالكلية برسم الموسم الجامعي الحالي إلى غاية يوم الاثنين 2 نونبر 2020 .
و برر المجلس المذكور قراره حول تأجيل إنطلاق بالدراسة برغبة الطاقم الإداري و التربوي في الإستعداد الجيد و الامثل يليق بطلبة كلية العلوم.
كما أكد نفس المجلس أن الإعلان عن استعمالات الزمن الخاصة بكل مسلك سيكون جاهزا في الأيام المقبلة
أما بالنسبة للطريقة التي سيدرس بها طلبة الكلية هل طريقة التدريس عن بعد أم التدريس الحضور؟ فإنها مرتبطة بتطور الحالة الوبائية بالمدينة و سيعلن عنها خلال الأسبوع القادم حسب نفس المجلس.
كما أخبر مجلس كلية العلوم بفاس ان الطاقم التربوي بالمؤسسة يعمل جاهدا من أجل توفير دعائم تعليمية بداغوجية متكاملة من أجل وضعها رهن إشارة الطلبة عبر موقع الإليكتروني للكلية .
و جدير بالذكر أن جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس تعرف دينامية غير مسبوقة بمختلف كلياتها و معاهدها التابعة لها تتوخى من خلاله تطوير البحث العلمي بالجامعة من أجل كسب الريادة الوطنية و بلوغ مراتب متقدمة على المستوى العالمي لتشريف المملكة المغربية

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا