صفرو

ساكنة صفرو تطالب بإصدار قرار يقضي بمجانية مواقف السيارات

playstore

صورة تعبيرية

كريم تريد (متدرب)

pellencmaroc

طالبت ساكنة مدينة صفرو الجهات المسؤولة بأن تصدر قرار مماثل للذي أصدر بجماعة المحمدية و القاضي بجعل كل مواقف السيارات بشكل مجاني و كل من سيحاول استغلال أحدها بشكل غير قانوني سيتعرض للمحاسبة.

هذا وعبر أبناء المدينة عن هذا في العديد من مجموعات و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لقي تفاعل كبير مسانداً لهذا المطلب، وذلك راجع لما يتعرض له أصحاب السيارات من إستغلال من طرف بعض حراس مواقف السيارات بالمدينة خصوصاً ببعض المناطق السياحية، هكذا صرح العديد من أبناء المدينة و زوارها في تفاعلهم مع هذا الموضوع في العديد من المنصات التواصلية؛ حيث إستنكرو هذا الإستغلال البشع للمواطنين.

كما صرح بعد المواطنين أن أساس استياءهم هو إختلاف الأثمنة حسب كل فترة أو مناسبة سنوية التي تصل الأثمنة في بعض الأحيان إلى أرقام لا يقبلها العقل، فقد علمت صفرو بريس أن هناك بعض مواقف السيارات في مجموعة من المواقع السياحية بالمدينة التي تصل إلى سبع دراهم أو أكثر للسيارة الواحدة الأمر الذي إعتبره العديد من المواطنين منافي للقانون وطالبو بالتصدي لهذه الظاهرة من طرف المجلس الجماعي والسلطات المحلية والأمن.

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاستياء واسع من وجود هؤلاء أصلا ، وليس من الثمن ، واذا أرادت البلدية كراء مواقف فلتقم ببنائها وتجهيزها ، أما الشارع العام فهو ملك للعموم وأصحاب السيارات يؤدون الضرائب السنوية لأجل مثل هذه الأشياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا