صفرو

رباط الخير بإقليم صفرو :حملة طبية لفائدة قدما ء العسكرين والمحاربين وأسرهم

playstore

بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها نظمت جمعية قدماء العسكريين والمحاربين فرع رباط الخير , وبتنسيق مع الجمعية الجهوية لقدماء العسكريين والمحاربين ، قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة قدماء العسكريين والمحاربين وأسرهم بكل من الجماعة الحضرية لرباط الخير والجماعات المحيطة بها . قام  طاقم هذه القافلة بتقديم الخدمات الطبية اللازمة في مجموعة من التخصصات , هذا اضافة الى التحسيس بأهمية الكشف المبكر للأمراض عموما  والمزمنة منها على وجه الخصوص ، يذكر أنه استفاد من الخدمات المقدمة حوالي 500 مستفيد عبروا عن امتنانهم لمثل هذه المبادرات الطيبة يقول أحد المستفيدين .

وتزامنا مع هذا النشاط قامت مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين والمحاربين بفاس وبتنسيق مع جمعية قدماء العسكريين والمحاربين فرع رباط الخير بعقد لقاء تواصلي مع منخرطيها بالمنطقة ، تمت فيه الإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم . واختتم اللقاء بتوزيع بطائق المؤسسة على المنخرطين .

pellencmaroc

 

 

playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بسم الله الرحمان الرحيم : كفى استهتارا بعقول قذماء المحاربين كل المنخرطين مع جمعية جهاتها وفروعها مكاتب ملحقة بمؤسسة عسكرية واعضاؤها موظفون من طرف هذه المؤسسة لطمس الحقوق المشروعة والثابثة لهذه الفئة الشريفة التي ترتكب في حقها جرائم ستنكشف اجلا او عاجلا وسيعلم الشعب المغربي هذه الجرائم وان غذا لناطره لقريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا