صفرو

رئيس جماعة ايموزار كندر يغرق شوارع المدينة في فوضى أصحاب الجيليات والشرطة تتدخل

playstore

من ايموزار كندر

قبل دخول الشرطة لإيموزار كندر اغرق رئيس جماعة ايموزار شوارع المدينة بأصحاب الجيليات الصفراء،وساهم في التشجيع على تطاول اشخاص غرباء على مواقف السيارات بصفة غير قانونية ، بشكل يعاكس تماما مجهودات المصالح الامنية بالمدينة التي حاولت تنقية المدينة من سيطرة أصحاب السوابق على شوارعها والتطفل على مهنة حراسة السيارات وهذا ما نجحت به بالفعل .
ففي وقت عمدت جل المدن المغربية تطبيقا لتعليمات وزارة الداخليةعلى اعطاء الفرصة لتنظيم هؤلاء الحراس في شركات مهيكلة خاضعين لقوانين الشغل المعمول بها فان رئيس جماعة ايموزار على ما يبدو يسير ضد هذا التوجه. وفي هذا الإطار يقول فاعل جمعوي في تصريح لجريدة صفروبريس” ناقض رئيس المجلس الجماعي المجهودات التي قامت بها عناصر الأمن الوطني منذ افتتاح مفوضية الشرطة بإيموزار حيث قامت بشن حملة ضد أصحاب الجيليات أدت الى تطهير المدينة السياحية منهم قبل الحملة الوطنية التي أطلقها مواطنون وفاعلون مدنيون بعنوان “بايكوت صحاب الجيليات”
وقال فاعل مدني آخر متسائلا لمذا لم يعلق رئيس جماعة ايموزار كندر لافتة مجانية مواقف السيارات قبل دخول الشرطة للمدينة ولمذا بالذات قام بتعليقها بعد الحملة الشعبية الداعية الى محاربة أصحاب الجيليات ليخلص في الأخير أنه بالفعل سطا على مجهودات الأمن في حملة انتخابية سابقة لأوانها. يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد اكدت ان مسألة تنظيم مواقف السيارات تضم مختلف المتدخلين من مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي والسلطات المحلية من أجل اتخاذ التدابير وتكثيف المجهودات بغرض مواجهة كل ما من شأنه أن يخل بتنظيم السير والجولان بشكل عام “. فاين رئيس جماعة إيموزار كندر من هذا كله؟

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المهم في ايموزار تم تطبيق محتوى اللافتة المعلقة عند مدخل المدينة ، وتأكدنا من ذلك في الميدان ، فأين هو المجلس البلدي لمدينة صفرو؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا