تازة

تازة : إيقاف مستخدم بنكي متهم بسرقة 100 مليون سنتيم من وكالة بنكية

playstore

في عملية شرطية، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، تمكنت عناصر الفرقة الجنائية والقسم القضائي الخامس بمصلحة الشرطة القضائية بتازة، من توقيف متهم من أجل خيانة الأمانة واختلاس أموال خاصة عن طريق التزوير والمس بالمعالجة الآلية المعطيات الخاصة.
عناصر الشرطة القضائية وبعد عملية مراقبة وتتبع وجمع للمعطيات طيلة الشهرين الماضيين، تمكنت من تحديد مكان مستخدم بنكي ذي 23 سنة، متهم بسرقة مبلغ مالي يناهز 100 مليون سنتيم من الوكالة البنكية التي كان يشتغل بها عبر تزوير المعطيات البنكية من خلال بيانات زبناء الوكالة وتحويل مبالغ مالية لحسابات مختلفة، قبل أن يفر لمدينة طنجة بعد انكشاف أمره من قبل رئيس الوكالة الذي أبلغ الشرطة بالأمر.
القضية تعود وقائعها إلى 9 أكتوبر 2021 عندما اكتشف رئيس الوكالة لتلاعبات بحسابات الزبناء من قبل المعني بالأمر، ليعمل على تقديم شكاية بالموضوع اختفى على إثرها المتهم عن الأنظار، حيث تم تحرير مذكرة بحث وطنية بحقه وإغلاق الحدود بوجهه مخافة مغادرته التراب الوطني.
بعد تحديد مكانه انتقلت عناصر الفرقة الجنائية وعناصر القسم القضائي الخامس لمدينة طنجة التي افضت التحريات بتواجده بها، حيث تم اعتقاله بإحدى المقاهي بها.
وتواصل عناصر الشرطة القضائية التحقيق معه بعد استقدامه لمقر الأمن الجهوي بتازة قبل أن تعمل على تقديمه أمام أنظار النيابة العامة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا