المغرب

الوزير رباح يحكي تجربته مع كورونا

playstore

وجه عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن رسالة لعموم المواطنين قال فيها ”في البداية اود أن أعبر عن شكري و امتناني لكل الذين اتصلوا بي لمواساتي و الاطمئنان على حالتي الصحية. فالحمد لله والشكر لله على قضائه ولطفه ونعمه التي لا تحصى. فحالتي الصحية و الحمد لله تتحسن باستمرار بما فيها الاعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي عانيت منها في اليوم الاول“.

وكتب رباح في تدوينة على الفايسبوك ّأغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى اخذ الحيطة و الحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم و أتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء. وقد كان جلالة الملك حفظه الله صريحا في خطابه مع شعبه عندما حذر من التهاون ودعا الجميع الى الالتزام والتعاون لمواجهة هذه الظروف القاسية التي لا أحد يستطيع التنبأ بآثارها وافاقها“.

pellencmaroc

واكد رباح بأن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود ، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما.

وقال رباح “من جهتي سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين. و ختاما أسال الله لكم ولأسركم الصحة والعافية والتوفيق و الشفاء العاجل لكل المصابين وحفظ الله بلدنا من كل مكروه. واعتذر لكل الذين اتصلوا بي و لم أتمكن من الرد عليهم“.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا