المغرب

الوزير أمزازي غاضب بسبب رداءة صباغة مدرسة جديدة

playstore

استشاط سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي غضبا على رداءة صباغة ثانوية المعاشات التأهيلية بالصويرة التي دشنها في إطار الزيارة الميدانية التي يقوم بها لجهة مراكش آسفي للوقوف على المشاريع التي أعطى حجرها الأساس السنة السابقة ولتدشين أخرى جديدة وتوقيع اتفاقيات شراكة مهمة.

حيث قال أمزازي ممتعضا لمن تكلف بتتبع مشروع بناء المؤسسة أنه لن يقوم نهائيا بالتسلم النهائي للثانوية وجودة الصباغة بتلك الرداءة.

pellencmaroc

هذا وفور تداول فيديو الواقعة انهالت التعليقات التي أشادت بحركية الوزير أمزازي الواسعة لكل جهات المملكة للوقوف على مثل هذه الأوراش ووقوفه الشخصي على مدى احترام دفاتر تحملات المشاريع حيث قالت ناشطة فايسبوكية في تعليق أن “سي سعيد ملي كايكعا غ حايدو من الطريق .وعل الحق .الناس من تواضعه يظنون أنه متساهل .مكايتساهلش فالحق .الخدمة الخدمة .مكايعقلش حت على صحتو فالخدمة عاد يعقل على المتهاونين .شخص جدي ولايرحم الفاسدين. الله يحفظه” وقال آخر : “برافو أمزازي تأكد بالملموس أن الزيارات التي تقوم بها بمختلف المديريات لها وقعها الكبير وليس فقط زيارات من أجل الصور”.

جدير بالذكر أنه في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة فقد تم إعفاء عدة مسؤولين من رؤساء مصالح ومديرين إقليميين مباشرة بعد الزيارات التي قام بها أمزازي السنة السابقة لعدة مديريات إقليمية.

https://www.youtube.com/watch?v=eHz7uSLv1-E

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا