تاونات

المنظمة الديموقراطية للصحة بتاونات تستنكر استدعاء الأطر الصحية للعمل غداة يوم عيد وتطالب بالتحفيز

playstore

محمد الشدادي

أصدر المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للصحة بإقليم تاونات بيانا للرأي العام يستنكر من خلاله استدعاء الأطر الصحية للعمل غداة يوم عيد الفطر؛ حيث فوجأ المكتب الإقليمي باستغراب شديد بخبر تلقي الأطر الصحية أوامر بالإشتغال الجمعة ثاني أيام العيد وهو يوم عطلة رسمية وهو أمر لا يخفى على أحد. والأدهى من ذلك أن هذه الأوامر أتت عن طريق إحدى وسائل التواصل الإجتماعي وفي يوم العيد نفسه في استخفاف بالغ بالقوانين المعمول بها في هذا الصدد ودون الاهتمام بمشاعر الشغيلة الصحية والتي قدمت الغالي والنفيس وضحت براحتها وسلامتها من أجل الوطن في ضعف واضح للتحفيز والتقدير وما قرار اليوم إلا دليل ٱخر على الاستهانة بالأطر الصحية.

pellencmaroc

وقد طالبت المنظمة الديمقراطية للصحة بتاونات ب :
-احترام القنوات الرسمية لإصدار قرارات ملزمة للموظفين وفي ظل القوانين المؤطرة لعمل الشغيلة الصحية
-استحضار التضحيات الجسيمة التي قدمتها مكونات الأسرة الصحية منذ بداية الجائحة وفي حملة التلقيح عند إصدار قرارات من هذا النوع وفي هذا التوقيت بالذات لما فيها من استفزاز للشغيلة وضرب لمعنوياتهم.
-التعجيل بصرف الشطر الثاني من منحة كوفيد وما التأخير بصرفه بعد أشهر من الحديث عنه إلا دليل على ضعف اهتمام الوزارة الوصية بتحفيز رجال ونساء الصفوف الأولى وأوضح أن رؤية الوزارة حول خصوصية القطاع تقتصر فقط على سلب مكتسبات الشغيلة الصحية يوما بعد يوم متناسية الأرواح الزكية التي قدمتها في سبيل هذا الوطن.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا