صفرو

المديرية الإقليمية بصفرو تحتفل بأطرها المحالة على التقاعد

playstore

في إطار تجسيد ثقافة الاعتراف والعرفان، نظمت مديرية إقليم صفرو مساء يوم الثلاثاء 12يناير 2021، حفلا تربويا تكريما لثلة من الاطر الإدارية العاملة بمقر المديرية الإقليمية والتي أحيلت على التقاعد ويتعلق الأمر بالسادة :
ذ. مولاي لحين اليوسفي
ذ. عبد الرحيم بدوري
ذ. عبد الطيف كاظم علوي
ذ. سعيد العويني
ذ. عبد اللطيف الحجامي
ذ. محمد الناير
ذ. عمر البقيوي
ذ. الطاهر كنيش
ذ. لحسن بوزياني
كما تم بالمناسبة تكريم السيد عبد العزيز الزندوري رئيس جمعية مديرات و مديري التعليم الابتدائي الذي احيل بدوره على التقاعد برسم سنة 2020.
حضر هذا الحفل الرمزي الذي ترأسته السيدة المديرة الإقليمية ، رؤساء المصالح وبعض الأطر العاملة بالمديرية في احترام للبروتوكول الصحي .
وفي كلمة بالمناسبة عبرت من خلالها السيدة المديرة الإقليمية للمحتفى بهم كل باسمه ، عن خالص التقدير وعظيم الامتنان لما بذلوه من جهود وما قدموه من تضحيات وخدمات متواصلة بضمير مهني عال ونكران الذات بهدف الارتقاء بخدمات هذه الإدارة والرقي بمنظومتنا التربوية . كما نوهت بخصال ومكارم المحتفى بهم، وأشادت بكفاءتهم الإدارية والمجهودات الجبارة التي بذلوها طيلة مسارهما المهني و مساهمتهم في تحديث هياكل هذه المديرية التي استطاعت أن تتميز وتحافظ على هذا التميز في العديد من المحطات والاستحقاقات.
وفي كلمة باسم موظفات وموظفي المديرية الإقليمية ، والتي ألقاها السيد أحمد الوالي تطرق من خلالها للمسار المهني للمحتفى بهم ، الحافل بالعطاء والتضحيات الجسام التي بذلوها في النهوض بعدة مهام طلائعية على مستوى المديرية، كما تم التأكيد على العلاقات الإنسانية والاجتماعية التي شكلت وتشكل لحمة بين جميع الأطر العاملة بهذه الإدارة .
كما تخللت فقرات هذا الحفل التكريمي ، عدة شهادات في حق المحتفى بهم أجمعت كلها على وزن المكرمين ومكانتهم في المنظومة التربوية والتعليمية ، والتقدير الذي يحظون به من طرف مكونات الأسرة التعليمية لخصالهم الحميدة وعلاقاتهم المتميزة سواء مع الفاعلين في المنظومة التربوية، أو مع شركائها.
كلمات المحتفى بهم كانت جد مؤثرة بالرغم من أجواء الفرح والسرور، نظرا للأجواء الحميمية والإنسانية والعائلية التي ميزت حفل تكريمهم، وتأثير شهادات الحضور الصادقة في حقهم.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا