صفرو

مجلس جماعة أهل سيدي الحسن يستهل الولاية الانتدابية الجديدة بالمصادقة بالإجماع على مشروع النظام الداخلي

عقد مجلس جماعة أهل سيدي الحسن بإقليم صفرو، يومه الجمعة 8 أكتوبر الجاري، دورة استثنائية، تحت رئاسة رئيس مجلس الجماعة، فؤاد فضل الله، وبحضور ممثل السلطة المحلية، وكافة أعضاء وعضوات المجلس.

وخصصت ذات الجلسة للتداول في نقطة فريدة، همت الدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي للمجلس، وهو مشروع القانون الذي يحدد طريقة تسيير وتدبير شؤون المجلس، وكيفية تسيير أشغال الأجهزة المساعدة، ويحدد كذلك العلاقة بين مختلف أجهزة وهيآت المجلس.

واستهلت أشغال الدورة بكلمة رئيس مجلس الجماعة، والتي هنأ من خلالها كافة أعضاء المجلس الذين نالوا ثقة المواطنين في انتخابات 8 شتنبر.
ودعا فضل الله كافة أعضاء وعضوات المجلس إلى تضافر الجهود كل من موقعه، من أجل خدمة المصلحة العامة، وتحقيق آمال وطموحات الساكنة، قبل أن ينطلق في سرد نصوص وبنود مشروع النظام الداخلي للمجلس، والذي يتضمن مواد تهم اجتماعات وتسيير المجلس ولجانه وغيرها من الأجهزة المساعدة للمجلس، وكل ما له صلة بضمان صيرورة مجلس الجماعة.

وبعد إبداء أعضاء وعضوات المجلس لعدد من الملاحظات والاقتراحات، تمت المصادقة بالإجماع على وثيقة النظام الداخلي، لتختتم أشغال الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق