صفرو

عاجل : ميري فخر الدين مدربا للوداد الصفريوي

*عبد العزيز مضمون (مراسل رياضي)

توصلنا قبل قليل بخبر تعاقد إدارة فريق الوداد الرياضي الصفريوي مع المدرب فخر الدين ميري من أجل الإشراف على تدريب فريق صفرو خلال الموسم الرياضي الجاري ، داخل بطولة القسم الأول هواة .و سبق للمدرب المذكور أن أشرف على بعض أندية الهواة منهم اتحاد تمارة الاتحاد البيضاوي وفريق السطاتي خلال فترة سابقة.وسيسعى المدرب فخر الدين ميري إلى تحقيق نتائج طيبة رفقة الفريق الصفريوي وإدارته التي تسخر كل إمكانياتها للنهوض بالفريق والصعود به قسم المحترفين خاصة مع ما يتوفر عليه من طاقات شابة ورغم الإمكانات المحدودة التي يتوفر عليها الفريق.فحظ سعيد المدرب الجديد ومرحبا به في مدينة صفرو.

تعليق واحد

  1. لك الله يا مدينة صفرو، كيف يعقل أن تترك إدارة الفريق شباب من أبناء المدينة ذوو كفاءة عالية في الميدان وتأتي لنا بمدرب سيرته الذاتية تحكي كل شيء، زد على ذلك صورة تقديم المدرب الجديد التي تحمل الكثير من المعاني والمتجلية في الإستهتار واللامبالات (الكيس البلاستيكي الذي يحمله نائب أمين المال) وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على الوضعية الكارثية التي أصبح يعيشها فريق وداد صفرو.
    *أين هو دور قدماء اللاعبين ؟
    *لماذا يتم إقصاء ابناء المدينة من حاملي شواهد التدريب وذوي كفائات عالية في الميدان ( لاعب دولي سابق س.ح،و إطار تقني وطني ذو كفاءة عالية ك.أ والإطار الوطني س.ع) ….؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق