المغرب

شهادة سجين…موظف سجن تيفلت المقتول ” ولد الناس والله اعمرها سلعة “

 اكد مجموعة من الاشخاص الذين يعرفون معرفة شخصية الحبيب الهراس الموظف بسجن تيفلت  الذي قتله زعيم الخلية الارهابية بتمارة    ان المرحوم وهو اب لطفلين كان يتمتع باخلاق عالية وبتعامل جيد مع الناس سواء داحل السجن وخارجه .

وفي هذا الاطار اكد حميد المهداوي الذي قضى عقوبته السجنية بتيفلت في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن الموظف الذي تعرض للاعتداء، كان من أروع الموظفين بسجن تيفلت، قائلا ” لن أنسى معاملته الحسنة لي ما حييت”.

وقال المهداوي إنه عاشر الفقيد لمدة سنة ونصف، قائلا “لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع هو أب لطفلين، وهو من ذكرته بالاسم في أكثر من مناسبة خلال خروجي من السجن.. فاللهم ارحمه واللهم كن سندا لطفليه وزوجته في هذه المحنة الأليمة”.

 يذكر انه أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أن أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت 2 (زعيم خلية تمارة الإرهابية) قام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يوجد بها وعرّضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وجرى نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف منه.

وأضاف بلاغ الوكيل العام للملك أن الأمر يتعلق، حسب المعطيات الأولية للبحث، بأحد المعتقلين ضمن الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بمدينة تمارة يوم 10 شتنبر الفائت، التي كانت موضوع بلاغين سابقين لهذه النيابة العامة بتاريخ 19 و22 شتنبر الماضي، والذي كان قد ضبطت لديه مجموعة من المُعدات والمواد والعينات الكيميائية التي يُشتبه في عزم أفراد الخلية المذكورة استعمالها في عمليات إرهابية والتي تم إخضاعها لخبرات علمية وتقنية.

وقد أمرت النيابة العامة الشرطة القضائية بفتح بحث دقيق في الموضوع لترتيب الآثار القانونية اللازمة على ضوء ذلك، يورد البلاغ ذاته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق