صفرو

ثانوية الحسن اليوسي بصفرو تكرم متقاعديها وتحتفل بمتفوقيها

نظمت ثانوية الحسن اليوسي التأهيلية حفلا فنيا بهيجا تكريما للسادة الأساتذة الذين داهم سن التقاعد مسارهم العملي , وكذا احتفالا بالتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة .

بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم و كلمة ترحيبية بالحضور , نوه  السيد مدير المؤسسة في كلمة بالمناسبة  بمجهودات السادة الأساتذة الذين خدموا المؤسسة لعقود وأسهموا في تخرج أجيال عديدة  على أيديهم متمنيا لهم دوام الصحة والعافية . السيد رئيس جمعية الآباء والأولياء كانت له كلمة  أشاد هو أيضا بالأساتذة والتلاميذ وبالمجهودات الي يبذلونها لانجاح العملية التعليمية التعلمية . وفي تصريح خص به صفرو بريس (صوت وصورة ), أكد السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بصفرو على أن هذا الحفل أتى تتويجا للمجهودات الجبارة التي لطالما يبذلها أساتذة المؤسسة , الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التلاميذ , حيث اغتنم الفرصة للاشادة بالمتفوقين المحتفى بهم والذين حصلوا على معدلات مرتفعة , مشيرا الى أن هذه الالتفاتة ما هي الا اعتراف وتثمين لمجهودات هؤلاء التلاميذ يضيف السيد النائب .


يذكر أن الحفل تخللته مجموعة من الوصلات الغنائية ,  وقراءات شعرية بالألمانية والإسبانية والعربية والإيطالية .


‫11 تعليقات

  1. هههههههههه حفل مر في جو بهيج ملئه التفسخ الأخلاقي والرقص الماجن …كاليك التربية

  2. شكرا للسيد النائب الإقليمي على مجهوداته القيمة للرقي بالتعليم في الإليم

  3. حفل كان جميلا لولى بعض الرقصات اللاأخلاقية التي أدتها بعض التلميدات مع الشكر الجزيل لصفروبريس لأنها لم تضهرها …..

  4. يا سلام على أيام الدراسة ف ليسي. تحية لكل الأساتذة ، التلاميذ و مول الغياب اللي كانوا ف سنة 1999

  5. نسية نقدم سلامي الحار لأستاذ الفلسفة حتى وإن نسيت إسمه. لقد كان أستاذ قمة في الإحترام. كنت تلميذه سنة 1999.
    تحية خالصة من ألمانيا.

  6. نشكر السيد مدير ثانوية الحسن اليوسي دائما حريص على ثانوية لكي تظهر بشكل اللائق والجمالية مع التقدير والاعتزاز للسيد المدير

  7. مدح في غير محله تمدحونه لغرض في نفس يعقوب.نائب غير صالح ينصر من يريد.لماذا لم يحتفل بمن يستحق؟ فما أكثر النجاحات التربوية في هذا الإقليم. عليه أن يكون نائبا للجميع وليس فقط لبني جلدته الذين أصبحوا "يتفرعنون" منذ أن تحمل المسؤولية في نيابة صفرو. ما رأي السيد العامل؟

  8. best wishes for my former high school teachers, i noticed the sport department teacher if you will, i apologize I forgot his name, but he took the stage and was humbled.this is an awesome initiative for all those teachers from the late 90's
    from the US with love.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق