صفرو

تنصيب السيد محمد كليل مديرا إقليميا للتربية و التكوين بصفرو

   

أشرف السيد محسن الزواق؛ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس، يوم الخميس 21 يناير 2021 على تنصيب السيد محمد كليل كمدير إقليمي بصفرو ، خلفا للسيدة وفاء شاكر .

في بداية الحفل وجه السيد مدير الأكاديمية كلمة بالمناسبة هنأ من خلالها السيدين المديرين الإقليميين على الثقة الموضوعة فيهما وكذا على الجهود التي بذلاها في منصبيهما السابقين.
وقد كان هذا الحفل فرصة للحديث عما تتميز به السيدة المديرة من خصال وقدرات جيدة في التدبير الإداري والتربوي طيلة فترة تسييرها للشأن التعليمي بإقليم صفرو،. كما كان فرصة أيضا للحديث عن المسار المهني والقدرات الإدارية والتربوية التي يتوفر عليها السيد المدير الإقليمي الجديد.
كما دعا السيد مدير الأكاديمية السادة رؤساء المصالح، ومن خلالهم كافة أطر وموظفي المديرية إلى بذل المزيد من الجهود، والانخراط في سيرورة الإصلاح، من خلال العمل على التنزيل الأمثل للمشاريع الاستراتيجية لتنفيذ أحكام القانون الاطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.
وفي كلمة للسيدة وفاء شاكر ، وجهت من خلالها شكرها الخالص وتقديرها الكبير للسيد مدير الأكاديمية و جميع الأطر الإدارية و التربوية و التقنية بكل من الأكاديمية والمديرية الإقليمية على روح التعاون والتنسيق في الأداء مما مكن مديرية صفرو من تحقيق الأهداف المسطرة.
ومن جهته، عبر السيد محمد كليل عن شكره و تقديره للسيد مدير الأكاديمية ، و عن اعتزازه بالعمل بالمديرية الإقليمية بصفرو في اطار من التعاون و التنسيق المثمر لتحقيق مختلف الأهداف و على رأسها تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17 من خلال استحضار النهج التشاركي، التواصل الفعال و الحوار المنتج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق