صفرو

اعتماد سعيد الحموني مدربا جديدا لفريق الوداد الرياضي الصفريوي

تم إعتماد المدرب سعيد الحموني مدربا جديدا لتدريب فريق الوداد الرياضي الصفريوي خلفا للمدرب سمير بلحوجي الذي عاش فترة سيئة مع الفريق في ظل النتائج الكارثية التي حققها مع الفريق في جل المباريات ، مما جعله يتديل لائحة ترتيب الدوري الكروي الأول هواة موسم 2020-2021.
وكشف عضو من إدارة فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم عن ظروف اختيار المدرب سعيد الحموني لقيادة الفريق، خلفاً للمدرب سمير بلحوجي حيث أكد أن جميع مكونات الفريق إتفقت على الإستغناء عن خدمات المدرب السابق بعد أن حقق نتائج سلبية متتالية للفريق مشيرا إلى عدم إلتزام بعض من يدعي دفاعه عن مصلحة الفريق بما اتفق عليه سابقا من أداء مستحقات المدرب الراحل لفسخ عقيدته نهائيا . وأكد أن العناصر التي تناضل من أجل مصلحة الفريق هي من تدخلت كما تتدخل دائما لتدبير الإعتمادت المالية حفاظا على الفريق .
وقد خسر فريق وداد صفرو في عدة مباريات داخل وخارج الميدان على صعيد منافسات بطولة الدوري الوطني الأول هواة، مما جعله يتراجع إلى المركز الرابع عشر في الترتيب.
و يعتبر سعيد الحموني المدرب الجديد لوداد صفرو والحاصل على ديبلوم للتدريب (ب). أحد أفضل اللاعبين السابقين لفريق المغرب الفاسي الذي حقق معه عدة ألقاب كدوري النتيفي سنة 2011 وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سنة 2011 وكأس العرش2011 وكأس السوبر الأفريقي لسنة 2012
كما لعب للمنتخب المغرب لكرة القدم للمحليين وحقق معه لقب كأس العرب لكرة القدم سنة 2012
وتعول إدارة الفريق على المدرب الجديد في تحسين وضعية الفريق في الدوري، والأهم ضمان بقائه ضمن فرق بطولة الدوري الوطني الأول هواة في الموسم المقبل،
اعبد العزيز مضمون

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق